أصدر جهاز المخابرات العامة – السودان، تهنئة بمناسبة تحرير الإذاعة جاء فيه:-
المدير العام لجهاز المخابرات العامة الفريق أول أمن أحمد إبراهيم مفضل، ومدراء هيئات الجهاز وضباط وضباط صف وجنود المخابرات العامة يتقدمون بأحر التهاني للسيد القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيس المجلس الإنتقالي وأركان حربه وللشعب السوداني الصامد الصابر المحتسب، بانتصارهم المستحق وهم يكتبون الخلاص لذاكرة الأمة ومستودعها الثقافي والفني الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون من يد الغدر والخيانة في مستهل هذا الشهر المبارك.
ظلت قواتنا المسلحة رفقة الرصفاء من قوات الشرطة وجهاز المخابرات العامة وقوات العمل الخاص والمستنفرين، في عمل دؤوب أثبتوا فيه قوة العزم والعزيمة مستعينين بالله الذي كتب لهم النصر، وقد استبسل الرجال حملة البندقية القابضين على جمر القضية وهم يؤكدون أن وحدة السودان أرضاً وشعباً هو الهدف الأساس.
وإذ يمثل هذا الانتصار مرحلة جديدة ونقطة هامة في طريق الخلاص من دنس مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة ومرتزقتها الأجانب وداعميها من ذوي النفوس الرخيصة.

التحية نرسلها لجنودنا الأبطال الذين سطروا وما زالوا أروع ملاحم التضحية والفداء والدفاع عن الدولة السودانية ومكتسباتها ولشعبها الأبي الصابر الذي شارك قواته بالذود عن حياض الوطن.
المجد والخلود لشهداءنا الكرام ونسأل الله عاجل الشفاء لجرحانا وأن يكتب العودة للأسرى والمختطفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *