التقي والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة بوفد مدينة الصحفيين بالحارة ١٠٠ كرري، وأوضح الأستاذ يوسف عبدالمنان أن اللقاء كان مثمراً على خلفية التزام والي الخرطوم بإكمال جملة من الخدمات بالمدينة.
وتناول اللقاء المشروعات الخدمية بالمدينة حيث وصل العمل في المركز الصحي مراحل متقدمة وسيتم افتتاحه قريباً لتقديم الخدمات لسكان مدينة الصحفيين والحارات المجاورة، وقال عبدالمنان إننا نتطلع أن يصبح المركز نموذجي يقدم كافة الخدمات.
وتطرق اللقاء إلى الترتيبات التي يقوم بها الصحفيون للاحتفال بذكرى استقلال السودان كرمزية تؤكد قدرة السودانيين على تجاوز الأوضاع الراهنة في ظل الحرب َمع التأمين من خلال مضامين الاحتفال على تماسك الوحدة الوطنية. كما تطرق اللقاء إلى أهمية مساهمة الإعلام إيجاباً والتصدي لخطاب زرع الفتنة والخوف والهلع.
وأكد الوالي أن الولاية ملتزمة تماماً بخدمات المواطنين في مجال المياه والصحة والتعليم، وتعهد بالعمل مع الصحفيين للنهوض بالمدينة لتصبح نموذجية في كافة الخدمات.
وامتدح الوالي المقترحات البناءة التي تقدم بها وفد الصحفيين والروح الوطنية والحرص على تماسك الوطن وعودة مواطني الولاية إلى منازلهم بعد أن أجبروا على مغادرتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *