تفقد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم وبحضور المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان المتحركات الأمامية للقوات المسلحة بمنطقة امدرمان القديمة، في إطار جولاته الميدانية للوقوف على سير معركة الكرامة.
والتقي الوالي برئيس غرفة السيطره وقادة المتحركات التي تدير المعارك في محاورها المختلفه بامدرمان القديمه محيياً القوات المسلحة وكل القوات المساندة لها في المعركة، وترحم الوالي على شهداء معركة الكرامة متمنياً الشفاء العاجل للجرحي الذين قدموا دمائهم فداءا للوطن.
وأكد الوالي إسناد الشعب السوداني للقوات المسلحة في معركتها لردع المليشيا المتمردة، وحيا تقدمها يوميا في كل المحاور باسناد من الكتائب والمستنفرين الذين قدموا ملاحم بطولية جنباً إلي جنب مع القوات المسلحة ونصرتها.
وأشار الاستاذ احمد ثمان للعمل الجاري لتتنظيم المقاومة الشعبيه بالولاية والتي تأتي لدعم وتأمين الأحياء وإسناد الصفوف الأمامية. وقال الوالي إن الحرب مفروضة على السودان وشعبه للنيل من عزته وكرامته وثرواته، مؤكداً أن النصر قادم للأمة السودانية التي استهدفت في دورها وممتلكاتها والتهجير القسري لافرادها، مؤكداً وقفته القويه مع كل القوات وهي تخوض معركة الكرامه بالإضافة لسند المواطنين وتقديم كل مايحقق النصر والكرامه.
وقال إن أمدرمان ستكون عصية على الأعداء الذين ارتكبوا الانتهاكات والجرائم ضد المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *