تفقد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة برفقة المدير التنفيذي لمحلية كرري منطقتي الكوداب والحوشاب بالريف الشمالي لمحلية كرري، ووقف على ترتيبات لجان التعبئة العامة والاستنفار.
وجاءت زيارة الوالي وسط تلاحم شعبي كبير وإقبال واسع على نفرة الشعب في وجه التمرد، بعد أن زادت وتيرة الوعي الكبيرة وسط المواطنين، بعد أن ثبت لهم بالدليل القاطع والتجارب المريرة لسكان الجزيرة أن المليشيا المتمردة تستهدف جميع المواطنين في أرواحهم وأموالهم وممتلكاتهم وأعراضهم.
ووقف والي الخرطوم من خلال الاجتماع الذي ضم لجنتي الأمن والاستنفار لمنطقتي الكوداب والحوشاب على ترتيبات تعزيز تأمين الريف وتدريب وتخريج المستنفرين ومحاربة الظواهر السالبة التي باتت تشكل مهدداً أمنياً.
وأكد المواطنون جاهزيتهم لصد أي عدوان يهدد أمن واستقرار مناطقهم بسد كل الثغرات التي قد يؤتى منها الريف، مشيدين بوقفة حكومة الولاية مع الريف وقضاياه كافة.
وثمن والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة الأدوار الطليعية لأهل الريف في الوقوف صفاً واحداً في مثل هذه الظروف التي تتطلب تماسك النسيج الاجتماعي، مؤكداً أن تحقيق الأمن والاستقرار ومجابهة التحديات من الأهمية بمكان.
وأشاد الوالي بالترتيبات التي اطلعت بها لجان الريف الشمالي في تحقيق الأمن ومحاربة كل الظواهر السالبة، ووعد بتقديم كل ما يعين عمل اللجان حتى تقوم بمهامها على الوجه الأكمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *