تستأنف بطولة الدوري السوداني لكرة القدم يوم غدِ الأربعاء بعد فترة توقف إمتدت لـ”6″ أشهر عقب انتشار جائحة كورونا بالبلاد. وستعود عجلة البطولة للدوران بثماني مواجهات تجمع بين أندية الدرجة الممتازة.

وستبدأ مباريات الأسبوع الـ10 يوم غد الأربعاء، ويلتقي كل من الهلال الأبيض مع حي العرب، الشرطة مع الهلال الفاشر، والمريخ الفاشر مع الأهلي الخرطوم، والأهلي عطبرة مع الهلال كادقلي، والفلاح مع الأمل، والرابطة مع الأهلي شندي.

فيما سيستضيف الهلال الخرطوم المتصدر على ملعبه في المساء الأهلي مروي، بينما يحل المريخ ضيفاً على الخرطوم الوطني على إستاد الخرطوم.

وأعلن اتحاد كرة القدم السوداني عن برمجة 4 أسابيع من الـ10 وحتى الـ13، ثم التوقف لعدة أيام للسماح للمنتخب بخوض المباراتين الدوليتين الوديتين أمام نظيره التشادي.

وحسب البرمجة سيتم خوض 8 مباريات في اليوم الواحد بالعاصمة الخرطوم، بـ4 ملاعب هي الخرطوم، والهلال، والمريخ، ودار الرياضة أم درمان، بواقع مباراتين في الملعب الواحد، الأولى عصراً والثانية مساء.

ومن المنتظر، بحسب البرمجة الجديدة أن يكتمل الدوري السوداني قبل نهاية 20 أكتوبر المقبل، حتى ينجح الاتحاد في تسمية الأندية الأربعة التي سوف تمثل السودان ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *